اقوى منشط للانتصاب طبيعي

يريد معظم الرجال دائمًا أن يكونوا في أفضل حالاتهم في العلاقة الحميمة، لذلك فهم يبحثون عن اقوى منشط للانتصاب طبيعي وأقوى المنشطات الجنسية لدعم عملية الانتصاب وعلاج الضعف جنسي.

اقوى منشط للانتصاب طبيعي
اقوى منشط للانتصاب طبيعي

إذا كنت تبحث عن اقوى منشط للانتصاب طبيعي وسرعة القذف الطبيعية والآمنة للجنس؛ فهذا الموضوع مفيد جدًا إليك هيا بنا حتى نتعرف على اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

اقوى منشطات للانتصاب الطبيعية

الأطعمة الستة التي تتصنف بأنها اقوى منشط للانتصاب طبيعي، التي نحن بصدد مناقشتها ليست خاصة للرجال فقط، إنها مضادات أكسدة تزيد من تدفق الدم إلى الجهاز التناسلي، لذا فهي مقوي جنسني للرجال والنساء وتتصنف على انها اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

فوائد محار للانتصاب

يعد من اقوى منشط للانتصاب طبيعي ربما سمعت عن الفوائد الجنسية للمحار بسبب تركيزه العالي من معدن الزنك مما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وبالتالي فإنه يعالج الانتصاب والضعف الجنسي.

يفيد في حالات العقم للرجال لأنه يزيد من تركيز وتحسين هرمون التستوستيرون بالدم فلذلك فإنه اقوى منشط للانتصاب طبيعي.


أظهرت الأبحاث دراسة نُشرت في عام 2018 أن الرجال الذين يعانون من انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لديهم مستويات منخفضة من الزنك.

إذا كنت تأكل طبقًا من المحار فستحصل على 673٪ من احتياجاتك اليومية من الزنك. أو بعبارة أخرى فهو يغطي تقريباً احتياجاتك من الزنك لمدة أسبوع.


إذا كنت لا تحب المحار ولكن تريد الحصول على فائدة اقوى منشط للانتصاب طبيعي، يمكنك تعويض ذلك عن طريق تناول سرطان البحر.

إذا كنت لا تحب المأكولات البحرية بشكل عام، فسنذكر بعض البدائل في هذه المقالة والتي تعد أيضاً اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

ذات صلة: فوائد بذور الشيا للجنس


لحم الأحمر للانتصاب

لقد وجدت الدراسات أن تناول اللحوم التي تحتوي على أحماض الأمينية يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية لدى الذكور وتعد اقوى منشط للانتصاب طبيعي كما تطيل من المدة الجماع. هذه اللحوم هي اللحوم الحمراء بشكل خاص وكذلك الدجاج.

تحتوي اللحوم الحمراء والدجاج على المكونات التالية: أرجينين (حمض أميني)، كارنيتين (حمض أميني)، وزنك. تعمل هذه المكونات الثلاثة على زيادة تدفق الدم، مما يحسن الانتصاب والرغبة الجنسية ولذلك يعرف بأنه اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن تناول كميات كبيرة من اللحوم الحمراء قد يكون ذات ضرر بالصحة ويرفع مستويات الدهون في الجسم وتقوي وتزيد من احتمالية الإصابة بالسكتة الدماغية.


يوجد دراسة أجريت في عام 2019 أن تناول الارجنين في اللحوم يحسن أعراض ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي وجميع المشاكل الخصوبة لدى الرجال. هذا المكمل الغذائي متوفر في شكل كبسولات ويمكن استخدامه من قبل الأشخاص الذين يحتاجون إلى جرعات عالية من الأرجينين.

ذات صلة: فوائد زيت الزيتون للجنس وطريقة استعماله


سمك السالمون للانتصاب

يحتوي السلمون على جرعات عالية من أوميغا 3. الشيء نفسه ينطبق على السردين والتونة والهلبوت تجعله يعرف بأنه اقوى منشط للانتصاب طبيعي فإنه من اهم المقويات الطبيعية.

من أهم فوائد أوميغا 3 (ما يسمى بزيت السمك) أنه يمنع تكون الجلطات على الأوعية الدموية في الجسم وله فوائد كبيرة في خفض الدهون الثلاثية وحماية القلب.


يساهم في الحفاظ على تدفق الدم الطبيعي إلى الأوردة والشرايين في الجسم من احتمالية الإصابة بضعف الانتصاب، والذي يرتبط بالأمراض التي تؤثر على تدفق الدم.

تحتوي الأسماك أيضًا على فيتامين ب 12 وفيتامين د والحديد والزنك. توصي إدارة الغذاء والدواء (FDA) الأشخاص بتناول وجبتين من الأسماك أسبوعيًا.


إذا لم تكن من أولئك الأشخاص الذين يأكلون السمك فيمكن تعويض ذلك عن طريق تناول حبوب أوميغا 3 أو زيت السمك.

أفضل زيوت السمك طبيعية وليست مستزرع. يوصي الأطباء بزيت السمك من النرويج أو ألاسكا بسبب قيمته الغذائية العالية.

ذات صلة: فوائد طلع النخل للانتصاب وللجنس


المكسرات للانتصاب

تناول الحلوى التي تحتوي على المكسرات بدلاً من الحلوى السكري. يعتبر الكاجو واللوز مصدرين عاليين للزنك، وتناولهما يساعد على تقوية وزيادة التدفق السلس للدم في الجسم ولذلك يعتبر من اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

جرب الحبوب التالية فتعد من اقوى المنشط للانتصاب طبيعي:

  • جوز
  • بذور اليقطين
  • حب الشمس
  • البقان (الجوز الأمريكي)
  • البندق
  • الفول السوداني
  • تفاح

التفاح أيضاً من اقوى منشط للانتصاب طبيعي لأنه غني بمادة تسمى (كيرسيتين) ويعد نوع من الفلافونويد وهو مضاد للأكسدة وله العديد من الفوائد للصحة الجنسية للرجال، منها ويستخدمه البعض في زيادة تدفق الدم، تحسين الانتصاب، يخفف التهاب البروستات.

أظهرت دراسة نُشرت في عام 2016 أن مادة الكيرسيتين الموجودة في التفاح يمكن أن تخفض ضغط الدم إذا تم تناولها بجرعات عالية (أكثر من 500 مجم في اليوم).


من المعروف أن ارتفاع ضغط الدم هو أحد أسباب مشكلة ضعف الانتصاب للرجال، لأن تدفق الدم المرتفع يضر بالشعيرات الدموية في منطقة الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم.

وجدت دراسة طبية أخرى من عام 2016 أن الرجال الذين تناولوا المزيد من الفاكهة كانوا أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب بنسبة 14٪ والنساء المصابات بارتفاع ضغط الدم تنخفض لديهم الشهوة.

ذات صلة: فوائد الموز للانتصاب | فوائد قشر الموز لتكبير القضيب


جذور الشمندر للانتصاب

جذر الشمندر غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والنترات، والتي تهدف إلى تعزيز الأداء الجنسي ولذلك فإنه من ضمن اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

يمكن للنترات الموجودة في جذر الشمندر أن توسع الأوعية الدموية وتزيد من تدفق الدم والتي يمكن أن تحسن تقلصات العضلات في منطقة الأعضاء التناسلية.

ذات صلة: فوائد الكركم مع الحليب للجنس


اقوى منشط للانتصاب في الصيدليات

توجد أيضاً مقويات ومنتجات جنسية تستخدم كمنشط قوي وآمن وتساعد في القدرة على علاج ضعف للانتصاب والتأخير وتوجد في أي صيدلية مثل المنشطات الطبيعية، وفيما يلي قائمة بأفضل المنشطات الجنسية للرجال للتخلص من ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

prelox بريلوكس

يمكن استخدام prelox كمكمل جنسي لاحتوائه على مزيج من (L-arginine) و (Pycnogenol)، ثبت علميًا وتجريبيًا أنه يعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و45 عامًا وهو منافس الفياجرا.

كيف يعمل prelox:

هو دواء منشطة وفعال يحافظ prelox على الأوعية الدموية أثناء الإثارة الجنسية ويزيل الترسبات التي تعيق تدفق الدم إلى العضو الذكري وهذا يساعد على تأخير القذف ويعزز انتصاب القضيب.

كيفية استخدام prelox

  • تناول قرصين مرتين يوميًا لمدة 14 يومًا على الأقل، ثم تناول قرص أو قرصين مرتين يوميًا أو حسب إرشادات الطبيب.
  • مكونات علبة prelox: يأتي perlox في علبة ذو لون فضي وغطاء برتقالي وتحتوي العلبة على 60 قرصا.
  • سعر حبوب prelox: يتوفر perlox بسعر 225 ريال في السعودية.

ذات صلة: فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس


حبوب السيترولين 

تعتبر حبوب السيترولين من ضمن أشهر المكملات الغذائية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب وتأخر القذف.

في تجربة أجريت على مجموعة من الرجال فوق الخمسين ممن تناولوا أقراص سيترولين، تحسنت قدرتهم على الانتصاب 3 إلى 4 مرات أكثر من المعتاد وزاد متوسط ​​عدد الجماع من 1.37 إلى 2.3 مرة في الشهر. 

كيف يعمل مستحضر سيترولين؟

مزيج الأحماض في السيترولين يزيل الأمونيا من الجسم، وهو منتج ثانوي لعملية التمثيل الغذائي للبروتين.

يلعب السيترولين أيضًا دورًا مهمًا في عملية الشفاء والحفاظ على نظام المناعة الصحي؛ مما يجعله أحد أفضل العلاجات البديلة للضعف الجنسي المعتدل، خاصة لأولئك الذين يعانون من مشاكل نفسية.

كيفية استخدام سيترولين:

  • يمكنك تناوله مرة أو مرتين في اليوم بين الوجبات.
  • شكل مربع سيترولين
  • يأتي Citrulline عبارة عن علبة شفافة تحتوي على 120 قرصًا.
  • سعر سيترولين 103 ريال سعودي.

إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب أو الخمول الجنسي، ابدأ في تحسين نظامك الغذائي اليوم لتحصل على اقوى منشط للانتصاب طبيعي واجعل هذه الأطعمة جزءًا مهمًا من قائمتك اليومية فإنها من أقوى منشط للانتصاب طبيعي.

تعليقات