أسرع علاج لضعف الانتصاب

أسرع علاج لضعف الانتصاب

سنتحدث اليوم عن أسرع علاج لضعف الانتصاب، فإن مشكلة ضعف الانتصاب ومشاكل الجنس عامة شائعة لدى الرجال، وتوصف بأنها عجز الرجل عن الحفاظ على الانتصاب الكافي باستمرار من أجل الجماع.

أسرع علاج لضعف الانتصاب
أسرع علاج لضعف الانتصاب

قد يكون عدم القدرة على الانتصاب مؤقتًا أو دائمًا. يمكن أن يكون لضعف الانتصاب أسباب عديدة مثل:

  • أمراض القلب.
  • فرط كوليسترول الدم.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • متلازمة التمثيل الغذائي.
  • مرض باركنسون.
  • مرض بيروني.
  • تعاطي المخدرات.
  • اضطراب النوم.

تعتبر أدوية تضخم البروستات الحميد وأمراض الأوعية الدموية الطرفية من العوامل المهمة أيضًا في مشكلة ضعف القدرة الجنسية.

ضعف الانتصاب عند الشباب

الكثير من الرجال تصيب من ضعف الانتصاب في مرحلة ما من حياتهم، يزداد خطر الإصابة بهذه المشكلة مع تقدم العمر؛ وهي أكثر شيوعًا بين الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا مقارنة بالأشخاص الذين تتراوح وتقل أعمارهم عن 40 عامًا.

كما أن هناك مجموعات غير متعلمة أكثر من المجموعات المتعلمة. ويمكن أن يُعزى ذلك إلى نمط حياتهم السيء، ونظامهم الغذائي غير الصحي، وزيادة تناول الكحول وقلة ممارسة الرياضة.


وبما أن يعاني بعض الرجال من ضعف الانتصاب، هنا أبرز العلاجات الطبيعية لضعف الانتصاب التي يمكن استخدامها.

ضعف الانتصاب شائع نسبيًا ويمكن أن يحدث في مراحل مختلفة من حياة الرجل، ولكنه أكثر شيوعًا مع تقدم العمر وعادة ما يبحث البعض عن الدواء لذلك.

وهناك العديد من طرق الطبيعية الذي ينصح بها في البداية والتي تعالج ضعف الانتصاب وتعطي نتيجة بعد تناولها مباشرة، والتي يمكن أن تساعد في التخلص منها اليوم.

ذات صلة: فوائد حبة البركة للانتصاب مع العسل


علاجات طبيعية لضعف الانتصاب

يوجد أسرع علاج لضعف الانتصاب وتشمل علاجات ضعف الانتصاب: الأدوية والمضخات والغرسات والجراحة، لكن العديد من الرجال يفضلون العلاجات الطبيعية لضعف الانتصاب.

يجدون أن بعض الخيارات الطبيعية يمكن أن تحسن أعراض ضعف الانتصاب. تعرف على أهم الأعشاب الطبيعة في علاج ضعف الانتصاب للرجال.

علاج ضعف الانتصاب
علاج ضعف الانتصاب

نبات الجينسنغ:

الجينسنغ هو أحد النباتات المعمرة ذات الجذور النضرة التي لها خصائص علاجية فريدة، ويعد من أسرع علاج ضعف الانتصاب وتحسين سرعة القذف.

يستخدم جذره بشكل شائع في صناعة المستحضرات الصيدلانية ويستخدم أيضًا لعلاج المشاكل الجنسية، ومن هنا جاء اسم Herbal Viagra "الفياجرا" لأنه فعال في علاج ضعف انتصاب القضيب ويعتبر من أسرع علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

وخاصة الجينسينوسيدات المركبة التي تم العثور عليها لتحسين الأداء الجنسي وضعف الانتصاب.

يعتبر الجينسنغ أكثر فعالية بشكل عام ومنشط سريع للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الدهون في الدم ومتلازمة التمثيل الغذائي.

من المعروف أن هذه العشبة لها خصائص مضادة للالتهابات وتحسن وظائف الرئة تدفق الدم، وقد تكون هذه الحالات وغيرها من أسباب الضعف الجنسي ومن أسرع علاج لضعف الانتصاب.

ذات صلة: اقوى منشط للانتصاب طبيعي


ديهيدرو إيبياندروستيرون:

DHEA هو هرمون طبيعي تنتجه الغدد الكظرية والذي يتحول في الجسم إلى هرمون الاستروجين والتستوستيرون. لقد وجدت الدراسات أن الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب والذين يتلقون مكملات DHA هم أكثر عرضة للإصابة بمستويات منخفضة من "DHEA" من المرجح أن يحقق الانتصاب ويحافظ عليه.

تم تحديد Dehydroepiandrosterone مؤخرًا كخيار لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال المصابين بمرض السكري، لأنه من أسرع علاج ضعف الانتصاب ومشاكل العلاقة الجنسية.

ذات صلة: خلطة العسل والزنجبيل والحبة السوداء للجنس


أرجينين:

الأرجينين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في الجسم، ويساعد في إنتاج أكسيد النيتريك الذي يرطب الأوعية الدموية لتعزيز الانتصاب الناجح وهو ضروري للأداء الجنسي الجيد ويعتبر من أقوى علاج للانتصاب.

لقد وجد أن تناول 5 جرام من الأرجينين يوميًا قد يحسن وتهدف الوظيفة الجنسية بشكل كبير لأنه من أفضل علاج ضعف الانتصاب طبيعياً.

ذات صلة: فوائد بذور الشيا للجنس


الوخز بالإبر:

يمكن أن يؤدي استخدام الوخز بالإبر إلى تحسين جودة الانتصاب واستعادة النشاط الجنسي، لأنه يعد أيضا من أسرع علاج ضعف الانتصاب.

وتجدر الإشارة إلى أن مخاطر الوخز بالإبر منخفضة إذا تم توفيرها من قبل منشأة مرخصة، ومن المتوقع أن يعالج الوخز بالإبر الضعف الجنسي والتخلص من مشكلة سرعة القذف.

ذات صلة: فوائد طلع النخل للانتصاب وللجنس


النظام الغذائي:

يمكن أن يؤثر نظامك الغذائي على حياتك الجنسية، حيث يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي إلى زيادة الدهون مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية مثل ضعف الانتصاب.

وهناك أطعمة يقال إنها تقلل من ضعف الانتصاب مثل: الكرفس والعسل، ولكن هذه الأطعمة تحتاج إلى المزيد البحث لإثبات فعاليتها.

ذات صلة: فوائد الكركم مع الحليب للجنس


تحذيرات من علاج الطبيعي لضعف الانتصاب

إذا كنت تعاني من أعراض ضعف انتصاب فتأكد من استشارة الطبيب قبل تجربة أي علاج بنفسك. يمكن أن يكون الضعف الجنسي علامة على مشاكل صحية أخرى على سبيل المثال؛ يمكن أن تسبب أمراض القلب أو ارتفاع الكوليسترول أعراض ضعف الانتصاب.

  • يمكن أن يوصي الطبيب بالخطوات التي يمكن أن تحسن صحة القلب والضعف الجنسي.
  • إذا لم يتم تحديد أي مشاكل صحية أخرى، فقد يصف لك الطبيب بعض طرق العلاجية الشائعة المذكورة أعلاه.
  • فقط تأكد من مناقشتها مع أولاً أيًا كانت الطريقة التي تتبعها، وضع في اعتبارك أن مرض الضعف الجنسي وضعف الانتصاب هو مرض شائع قابل للعلاج.

ذات صلة: فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس


خطوات مهمة لتحسين الانتصاب

احصل على قسط كافٍ من النوم:

ينتصب قضيب الرجل كل ثلاث إلى خمس ساعات على الأقل بعد النوم. هذا الانتصاب الليلي لن يذهب سدى لأنه يغذي العضو الذكري بالعناصر الغذائية والأكسجين اللازمين للخلايا السليمة.

يعود سبب الانتصاب الليلي إلى التدفق الجيد للدم المؤكسد إلى عضو الذكورة، مما يساعد على إبقاء القضيب مرنًا ويقوي الانتصاب على المدى الطويل. لذلك يجب ألا تقلل من أهمية النوم الكافي في الليل وعدم السهر.

ذات صلة: فوائد الموز للانتصاب | فوائد قشر الموز لتكبير القضيب


ممارسه الرياضة:

تعتبر تمارين الدورة الدموية في جسمك عاملاً مهمًا في تعزيز انتصاب، لأنه كلما كان تدفق الدم الأفضل وأكثر سلاسة في جسمك ستتدفق المزيد من القوة إلى القضيب، مما يجعله أكثر انتصابًا وصلابة.

تعتبر التمارين الرياضية وخاصة التمارين الهوائية، أفضل وأنجع معزز لزيادة سرعة الدورة الدموية في الجسم. ومع ذلك نوصي بتقليل نشاط ركوب الدراجات.

يمكن لبعض التفاصيل البسيطة في حياتك أن تؤثر بشكل كبير على نشاطك الجنسي، وإليك أفضل الخطوات لتقوية الانتصاب.

من الواضح أن قوة الانتصاب لدى الرجل تتناقص مع تقدم العمر بسبب العديد من العوامل بالإضافة إلى الظروف الطبية والمعيشية.


خطوات لتحسين الانتصاب وسرعة القذف.

تجنب منع التثاؤب:

لا تتفاجأ، لأن التثاؤب والانتصاب هما في الواقع نفس الشيء مثل إشارة الدماغ، حيث يتم التحكم في كلتا العمليتين بواسطة مادة كيميائية تسمى أكسيد النيتريك التي يطلقها الدماغ.

عندما يتم إطلاقه في الخلايا العصبية فإنه يتحكم في فتح الفم وتنفسه، ولكن إذا تم إطلاقه في الحبل الشوكي فإن الأوعية الدموية تزود القضيب. 

ذات صلة: فوائد زيت الزيتون للجنس وطريقة استعماله


علاج ضعف الانتصاب بالأدوية

علاج لضعف الانتصاب
علاج لضعف الانتصاب

هناك من أدوية لعلاج ضعف الانتصاب المتواجدة بالصيدليات، ومن أشهر هذه الأدوية هو "الفياجرا" والذي يحتوي على مادة فعالة تسمى (سيلدينافيل).

كما يوجد أيضاً أنواع أخرى لها خواص مختلفة مثل دواء ليفيترا (فيردينافيل) و سياليس (تادالافيل).

تساهم هذه الأدوية على تدفق الدم للعضو الذكري مما يساعد على انتصابه وصلابه، كما تقلل من الإنزم المسؤول عن خروج الدم من التجويف القضيبي مرة أخرى.

كيفية تناول أدوية علاج ضعف الانتصاب؟

يشتكي معظم متعاطي هذه الأدوية من عدم الانتصاب وأنها لا تعمل بشكل صحيح بعد محاولات عديدة!

  • من خلال فحص كيفية إعطاء الدواء للمريض، تصبح المشكلة واضحة.
  • لا يعمل دواء ضعف الانتصاب ككبسة زر لتحقيق الانتصاب الفوري عند تناوله.
  • يجب تناول هذه الأدوية فقط قبل حدوث الإثارة الجنسية والمداعبة بين الشريكين.
  • يتطلب أولاً وجود محفزات جنسية خارجية لتحقيق تأثيرها.

إلى متى تستمر مفعول أدوية ضعف الانتصاب؟

تختلف هذه الفترة من دواء إلى آخر، لكنها جميعًا تضمن أن الشخص يؤدي دورة جنسية كاملة دون أي مشاكل من بداية الانتصاب حتى النشوة.

قد يستمر مفعولها لبضع ساعات والبعض الآخر نحو 12 ساعة أو قرابة 36 ساعة.

ومن الأفضل أن تسأل طبيبك عن النوع الذي يناسب احتياجاتك، خاصةً إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس عدة في اليوم.

الخلاصة: إذا كنت تريد علاج لضعف الانتصاب فعليك اختيار العلاج المناسب لك سواء عبر الأعشاب أو عبر الأدوية كما ذكره في موضوعنا هذا التي يتحدث عن أقصل علاج ضعف الانتصاب للرجال.

تعليقات