أقوى وأفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2021

منذ بداية عام 2021، قمنا بتطوير العديد من تطبيقات Android ، والتي تعتمد علينا إلى حد كبير وتوفر لنا الكثير من المساعدة في حياتنا اليومية.

في الآونة الأخيرة، كان العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات جديدة تم إصدارها، لذا فمن المؤكد أنك تبحث الآن عن أفضل وأحدث التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في العديد من الأمور المهمة، لذلك سنعرض لك في هذا المقال تقديم أفضل وأفضل التطبيقات التي يمكن تشغيلها على Android في عام 2021

أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة 2021

أقوى  وأفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2020

تتضمن هذه القائمة أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2021، وأهمية هذه التطبيقات غير مطلوبة، ولكن الترتيب سيكون عشوائيًا. فيما يلي أفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2021:

1 - التطبيق Ablo

أفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2020

تطبيق AppLo هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهدفه هو المساعدة في التواصل بين الثقافات والحضارات، وتقوم فكرة تطبيق Appalo على التواصل معك أو تعريفك بأشخاص عشوائيين من جميع أنحاء العالم، مع إمكانية الترجمة الكلام.

للتحميل اضغط هنا:


2 - التطبيق DiskDigger

اقوى تطبيقات أندرويد لسنة 2020

يتيح لك هذا التطبيق استعادة الصور المحذوفة من الهاتف، يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة في هذا المجال. DiskDigger هو مجرد تطبيق يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة عند تنسيقها أو حذفها عن طريق الخطأ.

للتحميل اضغط هنا


3 - التطبيق SHAREit pro

SHAREit pro 2020

وفقًا للترتيب العالمي لتطبيقات المشاركة والاتصال، فإن تطبيق SHAREit هو أفضل تطبيق بين جميع تطبيقات المشاركة أو إرسال الصور والملفات والتطبيقات، وهو سريع جدًا. تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات.


4 - التطبيق Background Eraser

Background Eraser 2020

يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة جميع الخلفيات من أي صورة على هاتف Android الخاص بك، وقد تحتاج إلى حذف بعض الصور الملتقطة لوضع خلفيات أخرى أفضل من الخلفية الحالية، أو يمكنك السماح للقراء الأعزاء باستخدام هذا التطبيق منعك من حذف صور الأشخاص الذين لا تريدهم أن يظهروا معك.

للتحميل اضغط هنا:


5 - التطبيق PicShot

التطبيق PicShot اندرويد 2020

تريد تحرير الصور بشكل احترافي؟ أقترح عليك تنزيل هذا التطبيق. من بينها، ستجد العديد من الأدوات المجانية التي يمكن أن تساعدك على تحسين صورتك وإظهار إبداعك بالطريقة التي تريدها. كل ما عليك فعله هو إضافة أي صورة من هاتفك ثم تعديلها ببساطة.

للتحميل اضغط هنا:


6 - التطبيق ZEDGE

التطبيق ZEDGE اندرويد 2020

يعد تطبيق ZEDGE من أفضل وأهم التطبيقات التي يجب تنزيلها على هاتفك، ويحتوي التطبيق على العديد من صور الخلفية الفريدة، وهذه الصور ذات تنسيق عالي الدقة ودقة عالية، ولا يمكنك العثور على أي تطبيقات أخرى.

يوجد داخل التطبيق العديد من أصوات التنبيهات وأصوات التنبيه، وهناك العديد من المزايا في هذا التطبيق الممتاز.

تطبيق ZEDGE هو تطبيق ممتاز ومجاني يوفر لك العديد من الخلفيات الجميلة والفريدة من نوعها لهواتف Android ، بالإضافة إلى نغمات الرنين ومقاطع الموسيقى من أي فنان أو مغني في العالم.

للتحميل اضغط هنا:


7 - التطبيق Notion

التطبيق Notion اندرويد 2020

تم تصميم التطبيق ليكون مركزًا إنتاجيًا لهواتف Android ، مما يسمح بإنشاء مساحات عمل خاصة أو مشتركة مخصصة، ويمكنك أيضًا إضافة مجموعات متعددة الوظائف يمكنها العمل بشكل طبيعي، مثل: مقتطفات نصية، إشارات مرجعية، صور، روابط تبديل، ملفات، مقتطفات، رمز، منطقة مناقشة، إلخ.

للتحميل اضغط هنا


8 - التطبيق AirMirror

التطبيق AirMirror اندرويد 2020

يمكنك استخدامه عندما تحتاج إلى التحكم عن بعد في هاتفك الذكي، هو سهل جدًا،  ظهر هذا التطبيق الممتاز مؤخرًا واستخدمه ملايين المستخدمين، والسبب المهم وراءه هو متابعنا المحترم، سهولة القيام بذلك وعملية استخدام الهاتف الذكي عن بعد

للتحميل اضغط هنا


9 - Safe Wi-Fi

Safe Wi-Fi اندرويد 2020

سيصادف العديد من الأشخاص العديد من الشبكات عبر الإنترنت، والتي ستعمل تلقائيًا دون إدخال أي كلمات مرور، وسيصل المستخدمون دائمًا إلى هذه الشبكات بسرعة، لكن هذا خطأ تمامًا لأنه يجب عليك التحقق من الشبكة (عزيزي القارئ) فهي آمنة، لذا افعل ذلك. أنت بحاجة إلى برنامج رائع للتحقق من جميع الشبكات التي تتصل بها لحماية عملية الاتصال وحماية بيانات هاتفك من التلف.

للتحميل اضغط هنا:

تعليقات