تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات

سوف تجد رابط تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات في أسفل هذه الصفحة، لكن ينصحك بقراءة المقال حتى احقق أكبر استفادة من برنامج SHATEIT.

تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات
تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات
مع مرور الوقت تزداد التطورات في مجال التكنولوجيا من جميع الجهات، ويزداد عدد مستخدمي الهاتف المحمول، وخصوصاً مستخدمي نظام الاندرويد، كما ينتشر الوعي الفني بين المستخدمين.

ومؤخرا انتشرت العديد من التطبيقات والبرامج في جميع المجالات، حيث غطت بشل متزايد احتياجاتنا المطلوبة والمتنوعة، ومن بين هذه الأخيرة تطبيق Shareit، ولكن يوجد به عيب فادح في الإصدارات الجديدة بانه بدأ يعرض إعلانات مزعجة وغير مناسبة خصوصاً لو كان المستخدمين التطبيق أطفال، لذلك يقدم موقع شغف اليوم عن طريقة تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات للاندرويد والآيفون وكمبيوتر،


كما نعلم غالبًا ما تحتوي الإعلانات الموجودة في برنامج shareit تحتوي على مقاطع ليست جيدة وقد تكون مخلة بالأدب، ولهذا السبب يفضل الكثير من الأشخاص استخدام بديل لبرنامج الشير shareit، لكن في الحقيقة ليس لديهم حاجة لهذا، حيث توجد العديد من الحلول المقترحة في استخدام برنامج shareit بدون اعلانات مزعجة.

في هذه المقالة الواضحة نقدم لك رابط تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات وبدون نت والنسخة الأصلية مجانا، كلّما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته بواسطة روابط أسفل المقال ومن ثم الاستمتاع بتطبيق shareit الاصدار القديم بدون اعلانات مزعجة، كما تعلم بإن إعلانات مزعجة كانت غير موجودة في الإصدارات القديمة والحل هنا هو استخدام الإصدار قديم من تطبيق shateit خالي من إعلانات مجانا.

ذات صلة: تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر بدون برامج

حول تطبيق Shareit

تحميل shareit الاصدار القديم
تحميل shareit الاصدار القديم

كما نعلم جميعًا فإن تطبيق شير Shareit هو برنامَج متخصص في نقل الملفات بين الهواتف المحمولة أو الأجهزة الأخرى مثل حاسوب، وذلك بتنسيقات مختلفة سواء كانت ملفات الصور أو مقاطع فيديو أو أي نوع آخر من الملفات وحتى يمكن نقل التطبيقات والألعاب. يعتمد إرسال الملفات على المشاركة اللاسلكية الواي فاي WiFi، ويعتمد برنامج شير على تقنية البلوتوث bluetooth. ويتميز التطبيق عن غيره بسرعته وبساطته، فكل هاتف تقريبًا لا يخلو من هذا البرنامَج الرائع.


بالمناسبة تطبيق shateit قديم جدًا، ولديه أيضًا نسخ متاحة لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز Windows من جميع الأنواع، حتى على هواتف الأيفون ios. لذا يمكنك نقل الملفات والوسائط بين جهازين مختلفين تمامًا، أيضا ما يميزه أنه كان برنامج شير shareit الرائد في هذا المجال، مع أنّ العديد من المنافسين مثل تطبيق zapya وmi drop وxsender واستنادًا إلى التغييرات السلبية التي تحدث في هذا التطبيق الرائع، قررنا اليوم أن أقدم لكم كيفية تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات مزعجة وبدون مقاطع فيديو مجانًا.


بعد تنزيل shareit بدون إعلانات، ستوفر على نفسك الكثير من التعب وإضاعة الوقت في البحث عن بديل لهذا البرنامج، لذلك لن تضطر إلى تغيير التطبيق الذي أهدرت الكثير من الوقت معه.


مميزات تطبيق shareit الاصدار القديم بدون اعلانات

لا توجد قيود على الشبكة بسبب مشاركة ملفات في أي وقت! لست بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لمشاركة الملفات بواسطة تطبيق شير ات ShareIt القديم.

يعتبر أسرع تطبيق لمشاركة الملفات 200 مرة أسرع من البلوتوث، وأعلى سرعة تصل إلى 20 ميجا في الثانية الواحدة لنقل الملفات، يمكن مشاركة الملفات من خلال تطبيق شير ات بحجم يصل إلى 5 جيجا بايت دون فقدان المشاركة

يعتبر برنامج شير ات shareit أفضل تطبيق لنقل الملفات عبر الأنظمة الأساسية للهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر دون الحاجة للاتصال بالإنترنت وبشكل مجاني.


يمكن لتطبيق shareit شيرت القدرة على نقل جميع الصيغ والتنسيقات الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتطبيقات المثبتة والملفات الموجودة على الهاتف أيضًا.

يمكن تطبيق shareit الاصدار القديم إرسال العديد من الملفات دفعة واحدة.

أسهل تطبيق لنقل الملفات يمكن للأشخاص نقل الملفات لبعضهم البعض عن طريق الدخول إلى البوابة، المشاركة أصبحت سهلة للغاية! يمكن إعداد بوابة مشاركة الملفات بحيث يمكن ذلك، يقوم الجميع بتسجيل الدخول إليه وسحب أي ملفات من بعضهم | ملاحظة: احرص على عدم مشاركة ملفات الخاصة.


هناك نسخة Shareit خاصة للكمبيوتر لنقل الملفات بين جهاز الهاتف والكمبيوتر والعكس، ويمكن عرض الصور وتشغيل الموسيقى على الكمبيوتر، تحكم في عروض PPT التقديمية مباشرة باستخدام الهاتف، مع جعل عرضك التقديمي أسهل! أصبحت مشاركة الكمبيوتر والهاتف أمرًا سهلاً للغاية مع تطبيق Shareit للكمبيوتر.

استنساخ الهواتف من بعض مثل نسخ جهات الاتصال والرسائل القصيرة والموسيقى والفيديو والألعاب والتطبيقات والملفات الأخرى من هاتف القديم إلى هاتفك الجديد بنقرة واحدة فقط، يمكنك نقل كل شيء. بين الهاتفين دون معاناة أو تعب ولن يستغرق الأمر ثوان لإرسال الملفات

ذات صلة: أفضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر وللهواتف


من أهم مميزات تطبيق shareit الاصدار القديم بدون اعلانات

تحميل shareit بدون اعلانات
تحميل shareit بدون اعلانات
  • يدعم نقل الملفات الكبير.
  • يأتي بواجهة بسيطة ومناسبة للجميع.
  • التطبيق مجاني بالكامل.
  • نقل الملفات بين جميع الأنظمة بسرعة كبيرة.
  • يدعم نقل التطبيقات والألعاب بدون وجود ملفات APK.
  • ليس لديه أي مشاكل في هذا الإصدار.
  • يدعم جميع إصدارات الحالية.
  • سهل الاستخدام.
  • يأتي هذا الإصدار بدون أي إعلانات مزعجة.

بعض المزايا تطبيق  shareit الاصدار القديم بدون اعلانات

  • نقل ملفات بدون USB وبدون إنترنت.
  • تم اختيار التطبيق من قبل 600 مليون مستخدم من 200 دولة.
  • شارك جميع أنواع الملفات في أي وقت وفي أي مكان.
  • 200 مرة أسرع من البلوتوث.
  • التطبيق الأكثر تنزيلًا على متجر جوجل بلاي في 24 دولة.
  • يدعم جميع الأجهزة مثل الهواتف سواء اندرويد أو أيفون أو ويندوز فون وكمبيوتر بنظام ويندوز والماك.

ذات صلة: زيادة سرعة النت على الموبايل

تحميل shareit للكمبيوتر الشخصي بدون إعلانات

shareit الاصدار القديم
shareit الاصدار القديم

إليكم أيضًا نسخة من تطبيق shareit لمشاركة الملفات على كمبيوتر ولابتوب مع رابط تنزيل مباشر من خلال أسفل المقال، وسيكون تحميل البرنامج في أحدث إصدار متوفر، سيتلقى البرنامج التحديثات فور تنزيله على الكمبيوتر

ملاحظة مهمة | يبحث العديد من المستخدمين عن الإصدارات القديمة من تطبيق shareit، الإصدار القديم. قد يعرض المستخدم لخطر إصابة بالفيروسات أو الاختراق. نوصي بتنزيل أحدث إصدار بشكل مستمر، مع العلم أننا قدمنا التطبيق خاليًا من الإعلانات المزعجة التي تسبب إزعاجًا لكثير من المستخدمين. ملاحظة مهمة: للاتصال بجهاز الكمبيوتر، يجب أن يكون shareit للكمبيوتر الشخصي الإصدار 4.0 أو أعلى. يرجى تنزيل الأحدث من الرابط في الأسفل.

ذات صلة: تحميل من اليوتيوب بدون برامج


تحميل تطبيق shareit للايفون بدون جليريك

يمكن تحميل تطبيق shareit مباشرة من الرابط الموجود في الأسفل دون الحاجة الى البحث كثيرا عن تحميل تطبيق shareit للايفون: مع التمتع بالعديد من الميزات العديدة المتوفرة في تطبيق shareit للايفون.

تحميل shareit بدون اعلانات للاندرويد APK

تحميل shareit للأيفون

تحميل shareit للكومبيوتر

تعليقات