اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد بدون روت

ما هو برنامج wifislax إظهار الشبكات واي فاي المخفية للاندرويد بدون روت، وشرح طريقة معرفة اسم SSID للشبكة المخفية من خلال الهاتف دون حاجة إلى كمبيوتر، كل هذا سنتحدث به اليوم بطريقة سهلة وبسيطة.

اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد بدون روت
اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد بدون روت

تعتبر طريقة إخفاء شبكات الواي فاي هي إحدى الطرق التي يستخدمها كثير من الناس لحماية شبكة الواي فاي من السرقة أو الاختراق، عن طريق إخفائها ومنعها من الظهور عند البحث عن الشبكات في الأجهزة.

ومع ذلك فهذه الطريقة ليست طريقة حماية المثالية من اختراق شبكة الوايفاي، حيث توجد طرق عديدة للإظهار الشبكات المخفية بغض النظر عن نوع الشبكة المخفية.

سنتعلم اليوم كيفية اظهار شبكات المخفية للاندرويد بدون روت، وطريقة معرفة جميع المعلومات عنها، وهذا من خلال تحميل برنامج اظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت wifislax، التي سنشرح كيفية استخدامه بتفصيل.


برنامج اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد

برنامج Wifi Analyzer هو أول برنامج على هواتف الاندرويد يمكّن الكشف الشبكات المخفية، تعرف على بعض الميزات البرنامج:

  • تطبيق مجاني تماماً ولا يتطلب أي اشتراك أو دفع المال لاستخدامه، ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يدعم البرنامج النطاق 2.4 جيجا هرتز بالإضافة إلى نطاق 5 جيجا هرتز، مما يجعله مقدمة للبرامج المتخصصة في اظهار اسماء الشبكات المخفية.
  • يستخدم برنامج لتحديد نوع التشفير لكل شبكة على حدة، كما يقوم بإظهار اسم الشبكة ووجودها ونوع جهاز الراوتر.
  • يكتشف البرنامج عنوان MAC ADDRESS ماك ادريس ومدى قرب الشبكة وايفاي من موقع الحالي GPS.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات، ويتم تعيينه افتراضيًا إلى اللغة الإنجليزية بعد التنزيل، والتي يمكن وتحويله إلى لغات أخرى مثل العربية والفرنسية ولغات أخرى.
  • يعمل البرنامج على تقليل عدد DBMs ويحاول جاهداً الاقتراب من الصفر، لأنه كلما حدث ذلك كلما كانت الشبكة أقوى وكان عملها أفضل.

رابط التحميل WiFi Analyzer


طريقة إخفاء شبكات الواي فاي وضبط اعدادات الراوتر

كيفية حماية شبكة الواي فاي من الاختراق، وهذا من خلال إخفاء الشبكة من الظهور عند البحث عن الشبكhت.

يحتاج مستخدمو الوايفاي Wi FI إلى حماية شبكتهم من المتسللين ومنع سرقة الشبكة. يتم ذلك عن طريق إخفاء الشبكة من الظهور في عملية البحث عن الشبكات القريبة منك.

عند البحث عن شبكات واي فاي من هاتف اندرويد أو الكمبيوتر الخاص بك لن يظهروا لك أثناء عملية البحث، وتحتاج إلى طريقة اظهار شبكات المخفية هذه. وباستخدام برنامج اظهار شبكات واي فاي المخفية من حولك كما يلي:

  1. أدخل إلى إعدادات الراوتر بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف.
  2. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول من خلال متصفح الويب سواء كان كروم أو فاير فوكس أو أي متصفح انترنت بواسطة كتابة العنوان التالي 192.168.1.1.
  3. بعد تسجيل الدخول اضغط على خيار Network، بعدها اضغط على كلمة Win.
  4. اختر كلمة SSID Settings، واختر Hide SSID ليتم تفعيل خيار اخفاء شبكة الراوتر.
  5. اضغط على زر save ليتم حفظ جميع تغيرات في إعدادات الراوتر.

بعد أن تعرفت على طريقة إخفاء شبكة الواي فاي من اعدادات راوتر، نقوم بانتقال إلى الفقرة التالية وهي طريقة إظهار الشبكة المخفية من خلال تحميل برنامج اظهار الشبكات المخفية wifislax بدون روت.


كيفية الاتصال بالشبكات المخفية wifislax للاندرويد

طريقه إظهار الشبكات المخفية ومعرفة اسماء SSID للشبكة المخفية. وكيفية معرفة أمر إظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد. كيف يمكنني الاتصال بشبكة WiFi مخفية لا تظهر عند البحث عن شبكات قريبة؟ يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى إعدادات شبكة اللاسلكية من الهاتف اندرويد وابحث عن الشبكات الواي فاي.
  2. أضغط على الزر إضافة شبكة جديدة بواسطة إضافة اسم الشبكة المخفية.
  3. قم بالتمرير لأسفل وحدد الخيار ثابت، ثم أدخل IP واحفظه. سوف يتصل بالشبكة ويظهر في هاتفك دون أي مشاكل.
  4. حدد قوة تشفير الشبكة من خلال إعدادات جهاز التوجيه، ثم انقر فوق خيار الشبكة، بمجرد أن يكون لديك شبكة واي فاي، انقر فوق خيار الأمان وتقوم بتحديد نوع العملية للشبكة ويفضل استخدام الإعدادات الافتراضية.

دعنا نمضي قدمًا ونستخدم برنامج اظهار شبكات واي فاي المخفية للاندرويد، لذا ننتقل إلى الطريقة التالية.


برنامج اظهار اسم الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت

برنامج اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد
برنامج اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد

قد يواجه العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد الكثير من المشاكل في الاتصال بشبكات الواي فاي المخفية، بعد اخفاء اسم الشبكة من اعدادات الراوتر الخاص بها، والتي تواجه معظم الأشخاص اللذين يستخدمون الهواتف. ويرجع ذلك إلى زيادة الأمان المطبق على الشبكة من مخاطر المتسللين إلى أجهزة التوجيه.

وأيضًا إلى ذلك يبحث معظم مستخدمي شبكات الواي فاي Wi-Fi بالبحث عن شبكة وايفاي من هواتفهم لكن لا يمكنهم رؤيتها، هذا لأنه تم اخفائها من خلال الكمبيوتر، تستخدم هذه الأساليب كي يتم إخفاء الشبكة من المخترقين. لذلك فإنهم يواجهون مشكلة ظهور الشبكة على هواتفهم الذكية أثناء البحث عن الشبكات واي فاي المتاحة.

تعليقات