تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا وطريقة تشغيلها

أصبحت ساحة معركة Player unknown، المعروفة باسم PUBG، لعبة مثيرة. إنها حاليًا لعبة Battle Royale الأكثر شعبية. تم إصدار اللعبة منذ حوالي عام وكانت رائجة. قد تصادف أشخاصًا يتحدثون كل يوم عن لعبة PUBG أو Pubg Lite. لقد وصلت اللعبة إلى كل شخص في جميع أنحاء العالم بسبب طريقة لعبها المذهلة. إنه يقع في فئة البقاء على قيد الحياة للألعاب ومتاح للتنزيل على أجهزة الكمبيوتر، و Android ، و iOS ، و Xbox ، و PlayStation ، وعدد قليل من وحدات التحكم الأخرى.

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا وطريقة تشغيلها
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا وطريقة تشغيلها

طريقة تشغيل ببجي لايت موبايل على الكمبيوتر مجانا

في البداية، تم إطلاق تحميل لعبة ببجي لايت لعدد محدود من المنصة فقط. ومع ذلك، نظرًا لشعبية اللعبة الكبيرة، وسرعان ما وسعتها شركة Tencent mobile الذي صنعت لعبة ببجي لايت لتشمل المنصات الأخرى للوصول إلى الجماهير. قد تندهش من معرفة أن لعبة pubg mobile lite ببجي لايت موبيل هي اللعبة رقم واحد حاليًا على كل من موبايل أو كمبيوتر. لقد احتلت المرتبة الأولى في قائمة الألعاب ذات أعلى أرباح في متجر جوجل بلاي Google Play منذ اليوم الأول.

ذات صلة: اسرار لا تعرفها عن لعبة بوبجي


تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا

لقد توصلنا إلى هذا المقال لشرح للمبتدئين طريقة تحميل لعبة ببجي لايت موبايل للكمبيوتر وطريقة اللعب في هذه اللعبة وكيف يمكنهم تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر وتثبيتها على الأجهزة المختلفة. لا داعي للقلق بشأن أي شيء، فقد أعددنا هذا الدليل من الخدوش حتى يتمكن المستخدمون الذين ليس لديهم أي فكرة عن تحميل لعبه ببجي موبايل لايت للكمبيوتر، ومن الانضمام إليها ويصبحوا لاعبين عاديين. بعد أن أوضحنا مدى شعبية اللعبة، سننتقل الآن إلى تفاصيل لاعب اللعبة والأشياء الضرورية الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها قبل تثبيتها على جهازك.


أغلبية عظمة من الناس فكرة خاطئة شائعة أن البحث عن لعبة كبيرة يمكن تنزيلها وتثبيتها فقط على الأجهزة القوية. لكن هذا ليس صحيحاً، لأن ببجي لايت موبايل PUBG LITE MOBILE هي لعبة لها قاعدة مستخدمين متعددة الاستخدامات، وهذا هو سبب وجود اللعبة في جميع الأنظمة الأساسية. نعم، عادة ما تحتاج إلى مواصفات مناسبة لتشغيل اللعبة دون أي مشكلة. ومع ذلك، سنقدم PUBG lite في هذا المنشور والذي يمكن تشغيله حتى على الأجهزة منخفضة المواصفات. أولاً، يجب ضبط أحزمة الأمان الخاصة بك في رحلة PUBG.


في هذا المقال، سوف نجيب على كل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة تحميل لعبه ببجي موبايل لايت للكمبيوتر. سنشرح لك كيفية تحمل PUBG وPUBG lite-on للهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر الشخصي و Xbox. ستفهم أيضًا كيفية لعب اللعبة والاقتران مع أصدقائك من أجل اللعب في وضع اللعب الجماعي. لذا، فلنبدأ بتقديم اللعبة.

ذات صلة: برنامج مسرع لعبة ببجي

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر

ما هي لعبة ببجي موبايل لايت؟

كما ذكرنا سابقًا، تعد لعبة ببجي موبايل لايت Player unknown's Battle Ground لعبة البقاء على قيد الحياة. السؤال الأول الذي قد يتبادر إلى ذهنك هو، ما هي لعبة البقاء على قيد الحياة؟ ألعاب البقاء على قيد الحياة هي ألعاب باتل رويال حيث يتعين عليك محاربة الحيوانات مثل الزومبي واللاعبين الآخرين وقتلهم. يتم إعلان أن المسرحية التي تبقى حتى نهاية اللعبة هي الفائزة. وبالمثل، فإن ببجي موبايل لايت هي لعبة يتعين عليك فيها محاربة الأعداء والشعار هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.


ستبدأ لعبة ببجي لايت موبايل معك ومع لاعبين آخرين على متن طائرة. يتم إسقاط اللاعبين بشكل جيد على جزيرة مجهولة بناءً على الخريطة التي تحددها. سيكون هناك العديد من البلدات والمدن المليئة بالمنازل. سيكون عليك الهبوط في هذه المنازل وجمع الأسلحة مثل البنادق والقنابل اليدوية وغيرها من العناصر التي ستساعدك على قتل الأعداء. بمجرد أن تكون مجهزًا بالكامل بالعناصر، يمكنك الخروج واكتشاف اللاعبين الآخرين وقتلهم. إنها تشبه إلى حد بعيد الألعاب الرماية التي لعبناها في طفولتنا.


ومع ذلك، فإن طريقة لعب ببجي لايت موبايل مذهلة حقًا بسبب الرسومات الرائعة. سيكون عليك قتل الخصوم بإسقاطهم. يمكن للاعبين الاختباء داخل الغرفة واستخدام تدابير الحماية الأخرى مثل الدخان لمنع أنفسهم. علاوة على ذلك، هناك مجموعات إسعافات أولية يمكن تطبيقها عندما تكون أقل صحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك نطاقات يمكنك إضافتها إلى البنادق لقتل الحيوانات الموجودة على مسافة.


شرح خريطة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite

هناك عدة أنواع مختلفة من الدراجات والسيارات والقوارب المتوفرة في لعبة ببجي لايت موبايل والتي يمكن استخدامها للتنقل من مكان إلى مكان آخر. شيء آخر مهم يجب أن تعرفه قبل بدء اللعبة هو وجود خريطة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ستجد دائرة بيضاء على الخريطة. تشير الدائرة البيضاء إلى المكان ويجب أن تكون داخل الدائرة.

تجد الرجال أيضًا منطقة زرقاء اللون تستمر في الحركة في فترة زمنية معينة وتصل إلى الحد الخارجي للدائرة البيضاء. ما أهمية المنطقة الزرقاء في اللعبة؟ حسنًا، هذا يشير إلى أنه يجب أن تكون داخل المنطقة البيضاء وإلا ستقلص المنطقة الزرقاء صحتك. إذا كنت في الجزء الأزرق من الخريطة، فسوف تنخفض صحتك تدريجياً وستموت. وبالتالي، من المهم جدًا أن تكون داخل المنطقة البيضاء في الوقت المحدد. هناك جهاز توقيت يستمر في إعطاء إشارة إلى حركة المنطقة الزرقاء. وبالتالي، يمكنك التخطيط لتحركاتك وفقًا لذلك.

هناك العديد من الميزات المثيرة الأخرى التي ستجدها في كل من PUBG mobile وPUBG PC. يوجد طقس ديناميكي خاص بـ لعبة ببجي لايت موبايل PUBG في جميع الخرائط. لذلك، في بعض الأحيان يكون الجو مشمسًا وفي المرة الأخرى يبدأ هطول الأمطار وقد ترى Fogg من حولك. هذا بجانب لعبة sim واقعية ويضيف إلى المتعة. إنها واحدة من أكثر الألعاب واقعية وإثارة للاهتمام التي ستجدها على الإطلاق. كما قاموا مؤخرًا بتقديم PUBG mobile lite وPUBG lite للكمبيوتر الشخصي. سنتحدث عن النسخة الخفيفة من اللعبة لاحقًا في هذا المنشور.

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا

ما هي ببجي موبايل لايت أو Pubg Lite للكمبيوتر الشخصي؟

كما أوضحنا سابقًا، تتطلب اللعبة مواصفات عالية الجودة للتشغيل على كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. لقد كانت ملاحظة عامة أن الأشخاص الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت أو أكثر يمكنهم الاستمتاع باللعبة بسلاسة وسلاسة. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي أقل من 3 غيغابايت لفقدان اللعبة الرائعة أو واجهوا مشاكل في الوقت الفعلي تتعلق بمشاكل إسقاط الإطارات. لذلك، أطلقت Tencent mobile PUBG Lite. إنها ليست سوى الإصدار الخفيف من اللعبة الذي يمكن تشغيله على أجهزة ذات مواصفات أقل قليلاً.


هذا يعني بشكل مباشر أن مهمة إطلاق PUBG mobile Lite وPUBG Lite للكمبيوتر الشخصي هي الوصول إلى الجمهور الذي لديه أجهزة ذات جودة منخفضة. هناك العديد من الأشخاص خاصة في جنوب المحيط الهادئ آسيا ممن لا يستطيعون الوصول إلى أجهزة الألعاب المتطورة. وبالتالي، فإن PUBG light هي طريقة ثورية للوصول إلى هؤلاء الأشخاص حتى على تلك الأجهزة التي لا تتمتع بمواصفات أعلى. هذه أخبار رائعة لجميع الأشخاص الذين لم يشتروا بعد جهازًا متطورًا للألعاب.


في هذا المقال، أوضحنا إجراءات تحميل PUBG Lite للكمبيوتر المحمولة والأنظمة الأساسية الأخرى. اقرأ واتبع الخطوات الواردة أدناه لتثبيته وتشغيله على جهازك. كل من PUBG وPUBG Lite مجانيان تمامًا للتنزيل واللعب. هل أنت متحمس لتنزيل الإصدار الجديد كليًا من اللعبة وتشغيله على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ اتبع التفاصيل الواردة أدناه لتثبيته على جهازك. يتساءل الكثير من الناس، كيف تلعب PUBG lite وكيف تحصل عليها مجانًا؟ حسنًا، لقد أجبنا على كل شيء في هذا المنشور.

ذات صلة: تحميل من اليوتيوب بدون برامج

هل يمكنني تنزيل ببجي موبايل لايت مجانا؟

PUBG Mobile وPUBG Mobile Lite مجانيان تمامًا للتنزيل واللعب. ومع ذلك، فإن هذه النسخة المجانية من اللعبة تقتصر على الهواتف الذكية فقط. كيفية الدفع للمستخدمين للحصول على اللعبة على جهاز الكمبيوتر. هذا يعني أن PUBG mobile وPUBG Lite للكمبيوتر الشخصي ليست مجانية. يمكن تحميل النسخة المدفوعة من لعبة ببجي لايت موبايل من منصة Steam وبعض المنصات الأخرى. ومع ذلك، فقد أوضحنا إجراء تحميل PUBG وPUBG Lite للكمبيوتر الشخصي مجانًا تمامًا. لذلك، احصل على PUBG PC مجانًا باتباع الطريقة البسيطة الموضحة أدناه.

كيفية تحميل PUBG Lite وتثبيته على الكمبيوتر مجانًا؟

كيفية تحميل PUBG Lite وتثبيته على الكمبيوتر
كيفية تحميل PUBG Lite وتثبيته على الكمبيوتر

لا يحب الكثير من الأشخاص الدفع مقابل الحصول على اللعبة، إجازة غير ضرورية عندما يمكنك تنزيلها مجانًا. في الأصل، يمكن شراء اللعبة من Steam أو منصات ألعاب أخرى عن طريق دفع رسوم الاشتراك. ومع ذلك، فإننا نعتبر أنك تبحث عن PUBG Lite PC مجانًا. ومن ثم، فقد توصلنا إلى دليل يشرح لك إجراء تنزيل أحدث إصدار من اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر. اتبع الدليل المفصل خطوة بخطوة واحصل عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.


تكمن الحيلة في الحصول على PUBG lite PC مجانًا في أنه سيتعين عليك تحميل ببجي موبايل لايت للكمبيوتر، من السهل تنزيل ألعاب هواتف المحمولة وتثبيتها على الكمبيوتر. قد تكون على علم بأن البرنامج يسمى محاكي اندرويد Android المتوفر للتنزيل على جهاز الكمبيوتر. محاكيات الاندرويد Android هي برامج خاصة تساعدك في تشغيل ألعاب وتطبيقات الخاصة بالهواتف على جهاز كمبيوتر دون أي مشاكل. علاوة على ذلك، فهو تطبيق بسيط يمكن تنزيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر مجانًا دون القيام بأي عمل غير قانوني.


كما ذكرنا سابقًا، فإن لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Lite مجانية تمامًا لمستخدمي الهواتف الذكية. ومن ثم، يمكنك اتباع الخطوات الواردة أدناه واستخدام Android Emulator لتنزيل إصدار الهاتف المحمول من اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر. لا داعي للقلق بشأن الرسومات لأنك لن تشعر حتى أنك تلعب النسخة المحمولة من اللعبة.


  1. قم بتحميل برنامج محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأكمل إجراءات التثبيت باتباع الخطوات الواردة في صفحة الإعداد.
  2. الآن، قم بتشغيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر وستجد واجهة Android كاملة. سيكون هناك متجر Google Play وجميع التطبيقات الأخرى المثبتة مسبقًا على أجهزة Android.
  3. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل PUBG mobile Lite مجانًا.
  4. بمجرد تنزيل اللعبة بنجاح، سيتم تثبيتها تلقائيًا على المحاكي.
  5. الآن، يمكنك ببساطة تشغيل اللعبة وتسجيل الدخول إلى حسابك، وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح والماوس.
  6. طريقة اللعب مشابهة تمامًا لإصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة.
  7. وبالتالي، ستتمكن من الوصول إلى PUBG Lite مجانًا على جهاز الكمبيوتر دون دفع أي شيء.
  8. لاحظ أنه لا يمكنك الوصول إلى اللعبة إلا عن طريق تشغيل المحاكي ثم تشغيل اللعبة من هناك.
  9. استمتع بلعب الإصدار الخفيف من اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو لم تكن لديك مواصفات رائعة للغاية. سيعمل بسلاسة على الأجهزة التي تحتوي على معالج Intel i3 وأعلى مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو أكثر. يمتلك معظم المستخدمين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام i3، وبالتالي يمكنهم الاستمتاع باللعبة دون أي مشاكل.

يعتقد العديد من المستخدمين أن اللعبة ستكون بطيئة إذا لعبوا على محاكيات Android. ومع ذلك، فقد اختبرنا شخصيًا واختبرنا برامج محاكاة مثل Blue Stacks وNOX للألعاب المتطورة، هناك الكثير من مشغلي البث على فيسبوك ويوتيوب وغيرها من المنصات الذين يلعبون إصدار Android Emulator من لعبة ببجي لايت موبايل على كمبيوتر، ويمكنك معرفة مدى كفاءة اللعبة. لذلك، يجب أن تجربها اليوم بنفسها وتحصل على جهازك.

طريقة تحميل ببجي موبايل لايت
طريقة تحميل ببجي موبايل لايت

طريقة تحميل ببجي موبايل لايت مجانا

إصدار الهاتف من اللعبة مجاني تمامًا للتنزيل ومتوفر على متجر Google Play و iOS App Stop على التوالي لنظامي Android و iPhone. إنها حقيقة أن معظم اللاعبين يفضلون لعب اللعبة على الهاتف المحمول بدلاً من الكمبيوتر الشخصي ويتضح ذلك من إحصائيات التنزيل لمتاجر التطبيقات المختلفة. كانت اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على الموقع الرسمي. ومع ذلك، فقد تم إطلاق اللعبة رسميًا الآن وهي متوفرة على متجر Google Play ومتجر iOS App Store للتنزيل.

ومع ذلك، أبلغ العديد من المستخدمين أنهم تلقوا خطأً بأن اللعبة غير متوفرة حاليًا في بلدهم. يواجه المستخدمون الهنود هذه المشكلة على متجر Google Play. ومن ثم، فقد حصلنا على إجراء بديل لتنزيل PUBG Lite على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى متجر Google Play. يمكن اتباع إجراء APK لتنزيل اللعبة وتثبيتها دون الحاجة إلى متجر Google Play. إنه إجراء جيد لجميع الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستعداد لتنزيل الألعاب من playstore بسبب خطأ أو آخر. كيف يتم شرح الإجراء الكامل لتنزيل PUBG lite mobile APK على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لـ PUBG وقم بتنزيل أحدث إصدار من PUBG mobile Lite APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android
  • انتقل الآن إلى الإعدادات على جهازك وقم بتمكين الثقة بمصادر غير معروفة للمعلومات في قائمة إمكانية الوصول. سيضمن ذلك عدم تقييد لتحميل أي ملف جديد خارجي على الجهاز.
  • ارجع إلى مدير الملفات على جهازك وحدد ملف APK للعبة التي تم تنزيلها
  • انقر على زر التثبيت وقم بمتابعة التعليمات لإكمال إجراءات التثبيت
  • سيتم تنزيل اللعبة وتثبيتها بنجاح على هاتف Android الذكي الخاص بك وهي الآن جاهزة للتشغيل.
  • انتقل عادةً إلى درج التطبيق وقم بتشغيل التطبيق.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وابدأ بلعب اللعبة كما ذكرنا سابقًا.

كيف تنزيل ببجي موبايل على Xbox مجانا؟

يسأل العديد من المستخدمين بشكل دائم هل من الممكن تنزيل ببجي لايت موبايل على Xbox مجانًا؟ حسنًا، لا توجد طريقة ممكنة لتنزيل لعبة ببجي لايت موبايل مجانًا على الأكس بوكس. ومع ذلك، ستتمكن من الوصول إلى اللعبة إذا كنت عضوًا ذهبيًا في Xbox. ولكن سيتعين عليك شراء لعبة ببجي لايت موبايل من متاجر مثل امازون أو مايكروسوفت اعتمادًا على ميزانيتك إذا كنت تريد الحصول على الإصدار الأصلي. يمكن شراء اللعبة من متاجر أخرى أيضًا ولكن من الأفضل التمسك بأسماء مشهورة مثل Amazon و Microsoft store.

لا يلعب العديد من المستخدمين اللعبة على Xbox ويقوم بتنزيل لعبة ببجي لايت موبايل على الهاتف. ومع ذلك، فإننا نقترح تجربة اللعبة على Xbox لأنه تم تصنيفها على أنها أفضل لعبة متعددة اللاعبين لوحدة التحكم. ستمنحك وحدة التحكم ميزات إضافية في اللعبة ستكون رائعة حقًا. تمت إضافته أيضًا إلى قائمة أفضل ألعاب وحدة التحكم لعامي 2018 و19. ومن ثم، يمكنك فهم مقدار المتعة التي يتناولها الأشخاص أثناء لعب اللعبة على Xbox.

تحميل ملف APK لعبة ببجي موبايل لايت 

تحميل محاكي GameLoop

تعليقات