كين ماستر مهكر البنفسجي (بدون علامة مائية)


كين ماستر مهكر البنفسجي
كين ماستر مهكر البنفسجي
اليوم سنقدم لك تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية، مع أكثر من 500 خط عربي، وحفظ مقاطع الفيديو حفظ بشكل أسرع باستخدام تطبيق كين ماستر البنفسجي المهكر.

نبذة عن برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي

يعد برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster أحد أفضل برامج المونتاج وإنشاء الفيديوهات، إذا كنت تمتلك حساب تيك توك أو انستجرام أو قناة يوتيوب أو تنشئ فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي منصات أخرى أو تريد شرح درس لطلابك، فيجب عليك استخدام أحد أقوى تطبيقات المونتاج وتصميم الفيديوهات على موبايل، ونحن على بالحديث بشكل خاص عن تنزيل تطبيق كين ماستر بنفسجي بدون علامة مائية مهكر KineMaster، هو أنسب برنامج للقيام بذلك، سواء مستخدمي اندرويد أو الأيفون.

ذات صلة: تحميل تطبيق كيوت كات مهكر آخر اصدار (Cute Cut Pro)


قبل ظهور تطبيقات المونتاج مثل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster، كان مونتاج الفيديوهات أو إنشاء الفيديو من طريق برامج الكمبيوتر، والكمبيوتر يجب أن يكون مواصفاته عالية جداً لأنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي، بمعنى أنه يتمتع الحاسوب بأداء قوي كي يسمح بفتح برامج تحرير الفيديو الكبيرة.

فهناك نسبة كبيرة من الأشخاص لا تمتلك جهاز الكمبيوتر، وحتى لو كان لديك الكمبيوتر ربما بحاجة لتعديل الفيديوهات وانت في الخارج،  لكن الجميع الآن يمتلك هواتف ذكية ودائماً متواجد سواء كنت في المنزل أو خارجه، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام برامج المونتاج على الهاتف، وخاصة برنامج كين ماستر البنفسجي اخر اصدار Kinemaster، هذه النسخة تقدم لكم ميزات عدّة مثل حفظ الفيديو بدون علامة مائية كأنك تستخدم النسخة المدفوعة، وأيضاً من مميزات التطبيق يقوم بحفظ الفيديو بسرعة كبيرة.

ذات صلة: افضل برامج المونتاج للموبايل

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي
تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي
تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي أحدث إصدار من برامج الكين ماستر KineMaster، يتم منحك ميزة حفظ الفيديوهات بدون علامات مائية وبسرعة فائقة، هذا الإصدار متاح للاندرويد والايفون، يحتوي هذه النسخة البنفسجية على العديد من الميزات مثل الخطوط الإضافية، الشاشة الخضراء المعروفة بـ Green Screen، تحكم في ثلاثة بإضافة الخلفيات والألوان، مع إمكانية إضافة تأثيرات جديدة للفيديوهات مجانا.

من خلال تطبيق كين ماستر بنفسجي المهكر بدون علامة مائية KineMaster، يمكنك حفظ مقاطع فيديو بجودة عالية جداً تصل إلى 4K، حتى إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الميزة، فيمكن رفع الفيديو على يوتيوب أو فعل ما تريد به.

ذات صلة: تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات


كسب المال عبر كين ماستر مهكر البنفسجي

ما يميز برنامج كين ماستر البنفسجي مهكر بدون علامة مائية في تعديل الفيديو هو أنه يمكن العمل وكسب المال عبر الإنترنت من خلال إنشاء مقاطع فيديو على منصة اليوتيوب والربح من خلال الإعلانات، وهذا أمر سهل ويمكن للجميع القيام به فقط بواسطة هاتف دون حاجة لاستخدام الحاسوب.

ذات صلة: تحميل برنامج viva cut مهكر بدون علامة مائية\


شرح كين ماستر مهكر البنفسجي

برنامج كين ماستر البنفسجي المهكر apk أو kinemaster logo هو خاص للأندرويد مهمته الرئيسية هي مونتاج وتعديل الفيديوهات. إذا كانت لديك مقاطع فيديو قمت بتصويرها وتريد إضافة بعض التعديلات والمؤثرات عليها لتظهر بشكل أفضل، فإن تطبيق كين ماستر المهكر البنفسجي الاصلي Kinemaster هو الخيار الأفضل لك، خاصة إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي في مونتاج تعديل فيديو لهواتف الاندرويد نظرًا لأن معظم برامج المونتاج والتصميم الاحترافية موجهة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، من النادر العثور على برنامج تصميم وتحرير فيديو بشكل احترافي متاح على الموبايل.

ذات صلة: تحميل من اليوتيوب بدون برامج

تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي
تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي

مميزات كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster

  • متوفر على الاجهزه الأندرويد والأيفون.
  • يدعم حفظ الفيديو بجودة العالية تصل إلى 4k.
  • سرعة فائقة في حفظ مقاطع الفيديو بعد انتهاء من العمل.
  • حجم صغير مقارنة بالمميزات والخصائص المتواجدة في البرنامج.
  • يحتوي إصدار البنفسجي من برنامج كين ماستر على العديد من الخطوط العربية الإضافية التي تتجاوز أكثر 500 خط بالإضافة إلى الخطوط الإنجليزية.

ذات صلة: أفضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر وللهواتف


كيفية تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster

طريقة التنزيل بسيطة وسهلة. كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط تنزيل النسخة المطلوبة من برنامج كين ماستر المهكر في أسفل هذا المقال، ثم ستتوجه إلى صفحة التحقق من الرابط. انتظر بضع ثوان وسيأخذك إلى رابط التنزيل مباشرة. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وستجده جاهزًا بدون روت أو برامج.

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster (بدون علامة مائية) 2022 للأندرويد

رابط تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد apk

رابط تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي للأيفون ios

تعليقات