برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول

إليك أفضل برنامج مجاني لمنع المكالمات لهواتف اندرويد يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول، لن تعاني بعد اليوم من المكالمات المزعجة على الهاتف إطلاقاً، بعد تحميل برنامج Calls Blacklist المتخصص في عدم تلقي المكالمات المزعجة.

برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول
برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول

برنامج Calls Blacklist لحظر المكالمات

حيث يقوم هذا التطبيق بحظر جميع المكالمات والرسائل المزعجة على هاتفك التي يم استلامها من أرقام غريبة وليس لها قيمة على الإطلاق، ويوجد بعض من هذه الأرقام التي تثير القلق بسبب اتصالها بالليل وكذلك الملل من المكالمات المتكررة بكثرة والحل الوحيد لمثل هذه المشاكل هو برنامج Calls Blacklist لحظر المكالمات لهواتف الاندرويد رابط التحميل المباشر أسفال هذا المقال.

ذات صلة: برنامج رفع صوت السماعات للاندرويد

برنامج لحظر المكالمات المزعجة
برنامج لحظر المكالمات المزعجة

حيث يمكن لجميع مستخدمين هواتف بنظام اندرويد الحصول على التطبيق مجاناً والاستمتاع بجميع خدماته لأن هذا التطبيق مجاني تماماً لا يتم دفع المال مقابل تحميله وأيضاً يعمل بكفاءة عالية في حجب المكالمات في الهاتف وطريقة استخدامه بسيطة جدًا ولا تتطلب الخبرة من أجل التعامل بجميع المميزات المتاحة في التطبيق ويومياً يزداد عدد مستخدمي حتى أصبح التطبيق الأول في استخدام حظر الاتصال والمكالمات المزعجة والرسائل في الهاف.


مميزات تطبيق Calls Blacklist لحظر المكالمات

برنامج حظر المكالمات يعطي رسالة مغلق وليس مشغول. يستخدم برنامج Calls Blacklist متاح على هواتف أندرويد. وهو أفضل برنامج لحجب المكالمات ولا يعطي تعذر. إنه برنامج ممتاز في حظر المكالمات الواردة ويعطي رسالة الرقم غير متوفر.


وأيضاً برنامج حظر المكالمات عربي ويهدف لحظر المكالمات ويعطي رسالة أن رقم الهاتف مغلق وليس مشغول ويعطي المتصل غير متاح ويمكنك تحميل التطبيق على هواتف أندرويد ويعمل بشكل ممتاز بدون مشاكل، وهذا برنامج يقوم بحظر المكالمات المزعجة ويعطي رسالة إن الرقم مغلق وليس مشغول للأندرويد رائع جدا وسهل استخدام لحجب الاتصال والأرقام على هاتفك.

وانتشر هذا التطبيق على نطاق واسع وحقق معدل استخدام مرتفع للغاية ويومياً يتزايد عدد مستخدمي هذا برنامج لحظر المكالمات المزعجة حتى أصبح من أهم وأقوى وأفضل البرامج لمن المكالمات والرسائل المزعجة والوهمية المتواجدة على الهواتف التي لا غنى عنها، وسنضع الإصدار والنسخة الجديدة من برنامج حظر المكالمات المزعجة مجاني والرابط تحميل البرنامج في آخر هذه المقالة.

ذات صلة: أفضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر وللهواتف


لمحة عن تطبيق Calls Blacklist لحظر المكالمات المزعجة

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لحجب جميع المكالمات المزعجة التي تسبب القلق والتوتر لجميع المستخدمين الهواتف الذكية حول العالم، حيث يمكن تطبيق كولس بلاك ليست في حظر جميع المكالمات المزعجة والمتكررة التي تسبب الإزعاج من خلال هذا البرنامج، ويعمل التطبيق أيضًا على حجب الرسائل المزعجة اليومية بكافة أنواعها سواء رسائل شخصية او رسائل دعائية.


وأيضا لا يصدر التطبيق ولا يعطي أي تحذير أو اشعار مسبق لحظر هذه الرسائل حيث انه يعمل بكفاءة عالية بدون مشاكل على الاطلاق، في القائمة الرئيسية داخل لتطبيق كولس بلاك ليست مسؤولة عن حجب المكالمات هي القائمة السوداء، حيث يعمل على حجب المكالمات الواردة غير المسجلة في قائمة جهات الاتصال في الهاتف.

تطبيق حظر المكالمات المزعجة للاندرويد
تطبيق حظر المكالمات المزعجة للاندرويد

ومن خلال عمل أوامر لذلك وكذلك حظر جميع الأسماء والأرقام المسجلة لديك والتسبب في إزعاج في التطبيق، آلية استخدام تطبيق لحظر المكالمات المزعجة ويعطي الرقم مغلق غاية في الروعة سهل وغير معقد وهذا التطبيق لا يتطلب خبرة كبيرة من أجل الوصول إلى جميع الخدمات المتوفرة لأنه سهل الاستخدام وغير معقد على الإطلاق وقد اكتسب انتشارًا كبيرًا لجميع المستخدمين وكل يوم يزداد عدد مستخدمي هذا التطبيق بشكل كبير جداً لأنه بسيط تصميم الداخلي لهذا التطبيق قادر ولا يحتوي على العديد من الأزرار والإعدادات.


حظر الأرقام التي تريدها بطريقة بسيطة

تطبيق Calls Blacklist يحتوي على مجموعة من الخيارات التي تتحكم في جميع ميزات التطبيق من حيث حظر المكالمات المزعجة والرسائل، وكيفية حظر وإلغاء حظر هذه الأرقام، والعديد من مميزات والخدمات الأخرى. كل ما عليك هو فتح البرنامج وابدأ في استخدامه لحجب المكالمات المزعجة التي تسبب التعب والقلق لجميع المستخدمين هواتف اندرويد حول العالم. سنضع رابط التحميل تطبيق حظر المكالمات المزعجة بين يديك حتى تتمكن من استغلال جميع ميزات الشاملة وسوف يعجبك بالتأكيد.


مميزات تطبيق Calls Blacklist للاندرويد:

  • يحظر التطبيق جميع المكالمات الواردة غير المسجلة ويعطي رسالة ان رقم الهاتف مغلق وليس مشغول.
  • نال هذا التطبيق إعجاب الكثير من الأشخاص وكل يوم يزداد عدد مستخدمي التطبيق بشكل كبير.
  • يمكن حظر مجموعة من جهات الاتصال المسجلة في قائمة جهات الاتصال التي تسبب الإزعاج.
  • يعمل تطبيق حظر المكالمات المزعجة للاندرويد بصمت ولا يسبب أي إزعاج أثناء حظر مكالماتك الواردة.
  • يتمتع التطبيق بواجهة جميلة تتضمن مجموعة من الإعدادات والخيارات التي تتحكم في إمكانيات وإمكانيات التطبيق.
  • من أهم مميزات التطبيق إنه يدعم اللغة العربية ويعتبر أيضًا أحد التطبيقات المجانية وغير المدفوعة.
  • طريقة استخدام تطبيق Calls Blacklist في حظر المكالمات بسيطة وسهلة للغاية ولا تتطلب خبرة ومساعدة أي شخص في استعمال الخدمات المتوفرة داخل البرنامج.

تحميل تطبيق Calls Blacklist من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Calls Blacklist النسخة المدفوعة من ميديا فاير

تعليقات