تطبيقات اندرويد خرافية ومجانية

كما نعلم جميعًا، لا غنى عن برامج اندرويد في الهواتف المحمولة. يمكن لبعض هذه البرامج مساعدتنا في التعامل مع الشؤون اليومية بأبسط الطرق.

تطبيقات اندرويد خرافية ومجانية
تطبيقات اندرويد خرافية ومجانية

تعد المنبهات من أبسط الأمثلة على التطبيقات التي نستخدمها غالبًا في حياتنا اليومية من أجل القيام بذلك، من أبرز الأمثلة على ذلك Google و Google Assistant. يمكن لـ Google Assistant أن يفعل كل شيء من أجلك، بما في ذلك كتابة الرسائل والرد على الرسائل والتقاط صور سيلفي، وحتى البحث عن أسرع التطبيقات. في حالات الاختناقات المرورية، يمكن لـ Google أيضًا جمع كل الاهتمامات من خلال تحليل بياناتك وعرضها بشكل أفضل.

تنزيل تطبيق Google Assistant


تطبيق Dishpointer Pro

تطبيقات اندرويد خرافية
تطبيقات اندرويد خرافية

كثير من الناس مهووسون بعالم الفضاء والتكنولوجيا وتطوير تكنولوجيا المعلومات. يحاول الكثير من الناس تتبع أنشطة الأقمار الصناعية من خلال هوائيات الاستقبال. ومع ذلك، تتطلب هذه التكنولوجيا مهارات عالية واحترافية، ولكن من الممكن الآن معرفة أنه يعمل الأرض من خلال الهواتف المحمولة، موقع وحركة جميع الأقمار الصناعية على متن الطائرة.

تنزيل تطبيق Dishpointer Pro


تطبيق Notistory

نحن دائمًا في موقف حرج، لا نريد الرد على شخص ما أو قراءة رسالته، لكننا نريد معرفة محتوى الرسالة دون أن نعلم أننا رأيناها من البداية، لكن هذه الميزة غير متوفرة وهناك ليس تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق. يعتمد التطبيق على فكرة جمع الإخطارات. بالنسبة لجميع التطبيقات التي تختارها، يتم عرض هذه الرسائل لك، دون الحاجة إلى وضع علامة عليها، عليك أن تقرأ أن التطبيق متاح على متجر Google.

تطبيقات اندرويد رائعة
تطبيقات اندرويد رائعة

أحيانًا نفكر في كيفية أن تصبح فنانًا للمانجا، وكيفية صنع المانجا، وهناك العديد من الصفحات المخصصة لرسم المانجا، مثل الورق وصاحبها إسلام جاويش. في هذا التطبيق، تحتاج إلى إدراك احتراف المانجا بشكل تدريجي. أصبحت مانجا. رسام كاريكاتير معروف، من الممكن حتى أن تنشر عملك الفني وامتلاك صفحتك المصورة وتصميم الشعارات والشعارات بطريقة مضحكة من خلاله، ويمكنك تعلم الكثير من الأشياء الشيقة منها، ومن يمكن الحصول عليه مجانًا من الرابط.

تحميل تطبيق  How to Draw comics

تطبيق here we go

إذا كنت من عشاق السفر، فيجب أن تعرف تطبيق Google Map لأنه التطبيق الأكثر استخدامًا في العالم ولا يوجد هاتف. هذا التطبيق متاح في جميع أنحاء العالم، ولكن يجب أن يكون إذا غيرت وجهة نظرك واستخدمت تطبيق "نحن هنا"، من فضلك لا تسأل لماذا. هذا التطبيق هو أيضًا تطبيق تنقل ممتاز لخريطة Google. التطبيق الفريد هو أنه يمكنك استخدامه حتى في حالة انقطاع الإنترنت.

تحميل تطبيق here we go

ذات صلة: استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة


تطبيق Digimarc Discover

هذا التطبيق مهم جدًا للجميع، لأن التطبيق هو عينك الإلكترونية على الشبكة، والتي من خلالها يمكنك التواصل مع الأجهزة والهواتف المحمولة، وهناك العديد من العلامات المائية التي لا يمكننا نحن البشر ترجمتها أو معرفة معنى الشعار. وماذا طبيعته وأي شركة تنتمي إليها كل هذه الأشياء، يمكن للتطبيق اكتشاف الأشياء من تلقاء نفسه دون مساعدة، ولكن على سبيل المثال، إذا أضفت رمزًا خاصًا إلى المنتج، فسوف يمنحك فهمًا لتقييم المنتج ومواصفاته، وآراء الأشخاص الذين اشتروا هذا المنتج من قبلك، والتطبيق متاح مجانًا على Google Store.

تحميل تطبيق Digimarc Discover

تطبيق Play Lite for youtube

لقد تجاوز هذا التطبيق جميع مراحل الإبداع بشكل جيد للغاية، فجميعنا نواجه مشكلة ضعف الإنترنت، خاصة في عالمنا العربي والدول الإفريقية، لا يمكننا تشغيل مقاطع فيديو رديئة الجودة حتى يأتي أحيانًا، ولكن حتى لو كانوا فقراء الجودة، سيخبر المستخدمون عن سبب استخدامهم لتطبيقات YouTube العادية


ولماذا يجب عليهم استخدام تطبيقات YouTube العادية، لأن تطبيقات YouTube العادية تتطلب الكثير من الوقت. إذا كان الإنترنت ضعيفًا، بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه، فستشاهد مقطع فيديو فقط مع عدم وجود تعليقات ولا محتوى. الفيديو الذي يساعد على زيادة سرعة الإنترنت، وبما أن هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الخفيفة، فإنه لا يستهلك موارد الجهاز، ولا يستهلك اشتراكات الإنترنت الخاصة. Google مجاني.

تنزيل تطبيق Play Lite for youtube

ذات صلة: تحويل pdf الى word يدعم العربية


تطبيق OH Web Browser

تطبيقات اندرويد مميزة جدا
تطبيقات اندرويد مميزة جدا

إذا كنت تشاهد تطبيق Android فائق، فيجب أن تذكر المتصفح لأنه ينطبق على الجملة، ونعلم جميعًا أن Google Chrome هو متصفح يجلس على عرش المتصفح، ولكن لا توجد منافسة. يمتاز بواجهة جميلة، لا تعقيد، ويعتبر من اهم النقاط التي توليها الشركة اهتماما. يلتزم بتوفير الراحة وتجربة أفضل للمستخدم، لذلك يحتوي المتصفح على مانع إعلانات يمكنه منع ظهور الإعلانات المزعجة، ولا يوجد برنامج يستهلك موارد الجهاز في الخلفية. تتوفر وظائف PDF والتصفح على Google Play.

رابط تنزيل تطبيق OH Web Browser

ذات صلة: برنامج رفع صوت السماعات للاندرويد


تطبيق Dual Browser

لماذا يعد هذا التطبيق من برامج الاندرويد الخطيرة، بسبب صغر حجمه، لأنه من متصفحات الويب خفيفة الوزن، ومعروف عن صغر حجمه، وله أيضًا وظيفة الوضع الليلي الممتازة، لذا يمكنك فتحه في نفس الوقت موقعان، على سبيل المثال، يمكنك قراءة الأخبار أثناء تصفح مقاطع فيديو YouTube ، أو ممارسة الألعاب أثناء الاستماع إلى الأغاني. كما أن لها وظيفة ترجمة الصفحات، وما لا يمكنك تخيله هو أن حجم المتصفح لا يتجاوز 1 ميجا بكسل، ويمكنك أيضًا تسميته مقلوبًا. التطبيق متاح مجانًا على Google Store.

رابط تنزيل تطبيق Dual Browser

برامج نادر جدا للاندرويد

يبحث مستخدمو Android دائمًا عن الاختلافات والميزات والسرعة، لذلك في هذه المرحلة، سنعرض لك أفضل برامج Android وأكثرها ندرة.

تطبيق pocket app

تطبيق pocket app هو أحد أفضل تطبيقاتي الشخصية، أستخدمه لتصفح المقالات والصور ومقاطع الفيديو، وبسبب الميزات القوية للتطبيق، يجب أن تجرب التطبيق، المشكلة الوحيدة هي أن معظم التطبيقات تحتوي على محتوى باللغة الإنجليزية، وهو لماذا لا تحظى بشعبية في عالمنا العربي، ولكن إذا قرأت أحد المقالات، حتى لو لم تتخل عنها بأي شكل من الأشكال، فستجد الكثير من المعلومات وحتى تقطع الإنترنت بعد ذلك، تجد أن جميع المقالات محفوظة على جهازك.

تحميل تطبيق pocket app

ذات صلة: برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول


تطبيق Windscribe


البرنامج هو نفسه برنامج Hotspot Shield ، لكن لدي اختلافات أكثر من برنامج Hotspot بسبب تنوع وظائف البرنامج. لا يقتصر الأمر على فكرة VPN، ولكن يمكنه مساعدتك في حماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك من محاولات سرقة خصوصيتك عن طريق إخفاء هويتك على الإنترنت. هذا بسبب الوظائف القوية لخادم البرنامج. بالطبع، البرنامج مدفوع، لكنه يستحق المحاولة.

تحميل تطبيق Windscribe

ذات صلة: تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر بدون برامج


برنامج Kiwix

برامج اندرويد خرافية
برامج اندرويد خرافية

يبحث المستخدمون في عالم الإنترنت دائمًا عن أفضل مصدر للمعلومات العامة، فما هي أفكارك؟ نعم، إنها ويكيبيديا، وهي المصدر الرئيسي والمهم لجميع المعلومات المهمة. ويكيبيديا، ولكن يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق رائع يسمى kiwix.

مشغل FM

برامج اندرويد خرافية ومجانية
برامج اندرويد خرافية ومجانية

إذا كنت تحب الأخبار العالمية وترغب دائمًا في متابعة الاتجاه وفهم ما يحدث من حولك، فيمكنك القيام بذلك باستخدام التطبيق التالي، لأن التطبيق يمكنه الوصول إلى جميع الصحف الدولية والمحلية بلغات مختلفة، ويمكنك أيضًا استخدامه في استمع إلى الأخبار على الراديو دون قراءتها، حتى لو لم تكن متصلاً بالإنترنت

تطبيق Hotspot Shield

برامج اندرويد جميلة
برامج اندرويد جميلة

إذا كنت تبحث حقًا عن برنامج فريد وخطير جدًا، فهو Hotspot Shield. لماذا تستخدم هذا البرنامج لأنه يتمتع بمزايا متعددة، أهمها أنه يمكنه حماية بياناتك وكيفية تغيير IP الخاص بك لحماية البيانات؟ جهازك ولكن البرنامج مدفوع الأجر ويقدم ميزة أسبوعين من الاستخدام المجاني، ولكنه سيتيح لك تصفح الإنترنت كما هو الحال في دولة أخرى. لن تتمكن شركات الإنترنت في بلدك من التجسس عليك.

تحميل تطبيق Hotspot Shield

ذات صلة: أفضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر وللهواتف

تعليقات