زيادة سرعة النت على الموبايل

زيادة سرعة النت على الموبايل

زيادة سرعة النت على الموبايل

تعد مشكلة سرعة الإنترنت البطيئة أثناء التصفح على الموبايل مشكلة شائعة يواجه أغلب الأشخاص وقد يكون هناك العديد من الأسباب المتعلقة مثل مزود الخدمة أو مشكلة الشبكة المحلية أو سببها بعض التطبيقات الموجودة في الموبايل .

أو مشاكل في الموبايل نفسه. لذلك ، في هذا المقال ، سنتعرف على كافة الحيل الممكنة ونقدم لك كل النصائح الموجودة لدينا ، يجب اتخاذها عندما يكون لديك النت بطيء عبر بيانات الهاتف ، إنه أمر رائع مهم وفي موضوع اليوم سنفعله يعتبر استمرارًا للمحتوى المراد تغطيته معك. كلها نصائح ضرورية وإيجابية وستؤتي ثمارها في النهاية ، لكن حاول تنفيذها لحل المشكلة أو معرفة السبب.

أفضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر وللهواتف

استخدم برامج التنظيف لتسريع النت

برامج التنظيف لتسريع النت
برامج التنظيف لتسريع النت

مثل الحاسوب بالطبع ، في بعض الأحيان العديد من العمليات والملفات المؤقتة المعروفة بالكاش التي لم تعد تستخدم تجعل الموبايل يعمل بشكل غير صحيح استخدم برامج  التنظيف لحذف الملفات الكاش والملفات الغير ضرورية من الهاتف لتسريع الموبايل بشكل عام ومنها تسريع النت .

شاهد جميع قنوات الرياضة عبر تطبيق vsat tv ومشاهد قنوات الأخرى

قم بتحديث جميع التطبيقات بالموبايل

تحديث جميع التطبيقات بالموبايل
تحديث جميع التطبيقات بالموبايل
المرحلة ضرورية ومهمة للغاية، لكن معظمنا يمهلها . في بعض الأحيان يقوم نظام التشغيل بتكرار التطبيقات غير المحدثة لأسباب أمنية ويسبب العديد من المشكلات عند تصفح النت مع هذه التطبيقات أو غيرها .

الخيار الأفضل لديك هو تحديث جميع التطبيقات في الموبايل للحصول على أحدث الإصدارات المتاحة. تأكد من تحديث التطبيقات من متجر جوجل بلاي أو أب ستور حسب نظام الهاتف. 

دمج بيانات الهاتف مع واي فاي لتسريع النت

دمج بيانات الهاتف مع واي فاي لتسريع النت
دمج بيانات الهاتف مع واي فاي لتسريع النت
تستند الطريقة التي سنتحدث بها عنها إلى مبدأ دمج واي فاي مع بيانات الهاتف . لذلك سوف تحصل على سرعة انترنت عالية جدا، على سبيل المثال، سرعة Wi-Fi الخاصة بك هي 5 ميجا بايت وخط 4G بسرعة 10 ميغا بايت ، يقوم الموبايل بدمج هذه السرعات لتحصل على سرعة 15 ميغا بايت وهذه طريقة تساعدك في تحميل الملفات الكبيرة.

قم بتجربة موبايل آخر أو خط مختلف

زيادة سرعة النت
زيادة سرعة النت
إذا وجدت أن الموبايلات الأخرى في المنزل تتلقى إشارات قوية وتتصل بالنت بشكل طبيعي ، فهذا يعني أن هناك مشكلة في الموبايل نفسه أو من  شريحة الاتصال ، وهي سيكون عليك تجربة شرائح أخرى حديثة قدر الإمكان ، أو خذ الموبايل إلى محلات الصيانة.

تعليقات