تحميل تطبيق picsart بديل فوتوشوب

PicsArt هو تطبيق بديل فوتوشوب لهواتف الذكية وكمبيوتر يتيح لك تعديل الصور وتحريرها ومشاركتها على فيسبوك وانستغرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي. يتيح لك ذلك رسم صور جديدة متوفرة في جميع أنظمة التشغيل الرئيسية اندرويد، بما في ذلك أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ايفون. فيما يلي معلومات حول تطبيق picsart بديل فوتوشوب.

تحميل تطبيق picsart 2021 بديل فوتوشوب

معلومات حول تطبيق picsart

PicsArt أو بيكسآرت البديل للفوتوشوب، تقوم بتطبيق التعديل وإنشاء الصور ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال فيسبوك او انستغرام او جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا من أفضل التطبيقات على هواتف الذكية في مجال تحرير الصور، هناك أكثر من 500 مليون عملية تحميل وحوالي 100 مليون مستخدم شهريا.

تحميل تطبيق picsart 2021
 

تطبيق picsart. بديل فوتوشوب احترافي للغاية ويوفر العديد من الميزات لتعديل وإضافة المؤثرات للصور، ويحتوي على مجتمع خاص يمكنك من خلاله التواصل مع الآخرين ومشاركة الصور معهم، ويسهل التعامل معه، ولكن على التطبيق النسوي فهو كذلك غير متوافق مع الأطفال دون سن 13 عامًا.


تم إنشاء Picsart من قبل مبرمجين من أرمينيا، وتم إطلاقه على أجهزة بنظام اندرويد لأول مرة في 2 يناير من عام 2012، وخلال العام الأول من الإطلاق، تم تنزيله أكثر من 35 مليون مرة، قبل ظهوره على النظام ايفون. في السنة التالية.


أدى نجاح تطبيق picsart بديل فوتوشوب إلى ظهور خدمات جديدة، مثل PicsArt Remix chat ، وهي خدمة مراسلة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور مباشرة أو في مجموعات وتعديلها بشكل جماعي مع الأصدقاء او العامة، كما أطلقت ملصقات مخصصة يمكن للمستخدمين إنشاؤها.


مميزات تطبيق picsart

تطبيق picsart بديل فوتوشوب هو تطبيق مجاني متوفر بأكثر من 30 لغة ومن ضمنها اللغة العربية. يمكن تنزيله بشكل قانوني من متجر Google Play أو موقع التطبيق الرسمي، ويمكن تشغيله على عدد من الأنظمة بما في ذلك ايفون واندرويد، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 8. 1 أو Windows 10.


يتيح تطبيق picsart بديل فوتوشوب الوصول إلى العديد من تأثيرات الصور وأدوات الرسم والكاميرا ومحرر الوجه وأدوات التجميل وجميع الأدوات الأساسية الأخرى في تطبيقات تحرير الصور مثل الاقتصاص والتشذيب وإضافة النصوص، وإلى جانب تعديل الصور، يمكن للمستخدم أيضًا تحرير مقاطع الفيديو من نفس التطبيق دون تثبيت تطبيق آخر.



يقدم تطبيق PicsArt آلاف الأدوات ومكتبة شاملة من فلاتر الصور والإطارات والخلفيات، ويمكن للمستخدم حفظ خطوات التحرير السابقة لتطبيقها على كافة الصور دون الحاجة إلى العمل مرة أخرى، ومن أهم مميزات تطبيق PicsArt هو أداة، والتي تتيح لك التقاط صور شخصية وتحويلها إلى صور وكأنها مرسومة باليد.

تحميل تطبيق picsart بديل فوتوشوب

picsart 2021 بديل فوتوشوب


تطبيق picsart بديل فوتوشوب متاح مجانًا، لكنه يحتوي على إعلانات تظهر بعض أحيان والتي يمكن أن تكون مزعجة لبعض الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق دائماً، وللتخلص منها يجب ترقية التطبيق إلى الإصدار المتقدم، مقابل رسوم 3.99 دولار شهريا وحوالي 47 دولار في السنة الكاملة.

روابط تحميل تطبيق picsart. بديل فوتوشوب

تحميل تطبيق picsart للاندرويد

تحميل تطبيق picsart للأيفون

تحميل تطبيق picsart من موقع الرسمي

تعليقات